المجموعة: أخبار

شكر وعرفان

يسر إدارة موقع رياضي الراعي الرسمي لجائزة التميز في المقال العلمي متمثلة برئيسها والمشرف العام على الجائزة التقدم بالشكر والعرفان لأعضاء اللجان العاملة للجائزة و رئيسها الأستاذ الدكتور عبداللطيف بخاري على مابذلوه من جهود جبارة لإنجاح الدورة الأولى للجائزة  مما يدل على مدى حرصهم على الإرتقاء بالرياضة في الوطن العربي للمصاف اللعالمية وحمل رسالة نشر المعلومة الرياضة على أسس علمية، وتثقيف المجتمع العربي وتأهيل الكوادر العربية وإبرازها مما يقدم جيل جديد متميز في المجال الرياضي.

والشكر موصول لكل أعضاء اللجان وهم كالتالي:

  • أ.د. عبداللطيف بخاري
  • أ.د. أمرالله البساطي
  • أ.د. صادق الحايك
  • أ.د. جعفر العرجان
  • أ.د. سمير عبدالحميد
  • أ.د. سعد شلبي
  • د.حماده العنتبلي
  • د.هشام عبدالحليم
  • أ.نعمان عبدالغني

كما لاننسى أن نبارك للفائز بالجائزة في فئة الإدارة الرياضية الأستاذ/ يونس صالح قطاية ونحثه على العمل الدؤوب والمشاركة الفاعلة في الدورات القادمة.

 

ولكم أطيب تجية ،،

 

الأستاذ على النعمان 

مؤسس الموقع والمشرف العام على الجائزة

المجموعة: أخبار

جائزة التميز في المقال العلمي

تحديث:

 

في حدث رائد وغير مسبوق , ولأننا موقع رياضي إلكتروني متخصص في البحث الرياضي والتربية البدنية ومن باب تحملنا عبئ إثراء مكتبتنا العربية بأفضل المقالات عن الرياضة والتي وللأسف ما زالت تحتاج الكثير والكثير ومحاولة لتحفيز وإخراج ما لدى الكتاب والباحثين من مهارات إبداعية في كتابة المقال .. كانت هذه المسابقة هي الأولى من نوعها في كتابة أفضل مقال متميز في الرياضة والتربية البدنية.

المجموعة: أخبار

رياضات جديدة تسجل ظهورها الأولمبي الأول من خلال أولمبياد سوتشي الشتوي.

تحظى مجموعة جديدة من الرياضيين بفرصة الحصول على لقب البطل الأولمبي، حيث تسجل 12 منافسة رياضية في ثمان تخصصات مختلفة، ظهورها الأولمبي الأول من خلال أولمبياد سوتشي الشتوي الذي ينطق في السابع من شباط/فبراير المقبل.

المجموعة: أخبار

إنشاء أكاديمية للألعاب الرياضية في جازان

قام الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم بزيارة لمدينة الملك فيصل الرياضية بجازان تفقد خلالها مشروعات الرئاسة بالمدينة , بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد السويد .

المجموعة: أخبار

وسائل إعلام: "فيفا" تلاعب بقرعة كأس العالم

يبدو أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سيجد نفسه أمام عاصفة جديدة بسبب الطريقة التي استخدمها في إجراء قرعة نهائيات كأس العالم التي تقام العام المقبل في البرازيل، إذ

تداولت العديد من المواقع والصحف الأجنبية مقاطع فيديو تثير الشكوك حول القرعة.